أخبار

إيقاف 4 أشخاص في قضية اغتيال المهندس

إيقاف 4 أشخاص في قضية اغتيال المهندس

أكد الناطق الرسمي باسم محاكم صفاقس ونائب الوكيل العام بمحكمة الاستئناف مراد التركي، أن وحدات الأمن تمكنت من إيقاف 4 أشخاص وحجز 4 سيارات خفيفة في علاقة بجريمة القتل التي استهدفت أمس الخميس مهندسا أمام منزله في صفاقس.

وأضاف في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء أن من بين السيارات الاربع، اثنتان تم تسويغهما من شركة كراء سيارات بتونس العاصمة لمدة شهر، وقد سجل تواجدها في صفاقس منذ 3 أيام وهي سيارات على علاقة مباشرة بتنفيذ الجريمة حيث وقع العثور داخل احداها، وهي من نوع “كيا بيكانتو” على مسدسين (2) وكاتمي صوت (2)، وعقد كراء السيارتين. 

وقال التركي إن الأبحاث الاولية التي قامت بها الفرقة القومية لمقاومة الإجرام المتعهدة بالبحث في القضية بموجب إنابة صادرة عن قاضي التحقيق بمحكمة صفاقس 2، بينت ان هناك طرف تونسي متواجد خارج الحدود وكان قد غادر البلاد يوما قبل الحادثة، مشمول بالأبحاث، مشيرا إلى ان الهالك أصيب بأكثر من 20 إصابة بطلق ناري و8 طلقات استقرت بالجسم وتم إخراجها.

من جانبه، قال المكلف بالإعلام بوزارة الداخلية، ياسر مصباح أنه لا يمكن الكشف عن المزيد من التفاصيل بخصوص هذه الحادثة، باعتبار أن الأبحاث في القضية ما زالت متواصلة وأنه سيتم الإعلان عن ملابساتها فور استكمال الأبحاث. 

مقالات ذات صله